I can

on الأربعاء، 19 فبراير 2014
مرحباآ

شلونكم وش اخباركم  بتكلم  بالبوست هذا  عن تطوري مع اللغه 

طبعاآ انا  مثل ماقلت قبل بديت من الصفر مو الصفر الصفر اكيد بما اني خريجه عندي خلفيه يعني اعرف الحروف  الارقام بعض القواعد وعندي  مجموعه كلمات اعرفها مع الاسئله التقليديه واجوبتها مثل اين تعيش ما أسمك ؟ ... الخ 


اول شي حابه اقوله 
# ايش هدفي من تعلم اللغه ؟
هدفي  اني اخذ التوفل ان شاء الله ليه ابي التوفل لانها راح ان شاء الله تاهلني القى وظيفه تناسب طموحي   
ولان عندي قناعه تامه ان اللغه الانجليزيه اهم لغه واللغه الاولى للتواصل مع العالم  اضافه لكل هذا حابه اني اتطلع  على الثقافه الغربيه اكثر واتطور اكثر عشان كذا 
iam very very excited to learn the language

#كيف نتعلم ......!

في طرق كثير اسهلها واسرعها انك تروح للبلد نفسه وتحتك معهم وتتعلم بمعهد هناك  ، او انك تدخل معهد هنا ،او تعتمد على نفسك وتسوي لك جدول  تمشي عليه  . 
طبعا  ذول كلهم ماايغني ابدا ابدا عن التعليم الذاتي لازم انت تكون عندك الرغبه اول شي ، والمعاهد وسائل مساعده فقط  تعطيك 30% الباقي عليك 



انا بما اني مخلصه وعندي وقت فراغ كبير ومحتاجه اصلا حماس اكثر واحد يدفني قررت ادخل معهد  سالت كثير الاغلب رشح لي بيرلتز  بديت معهم من المستوى الاول وبنزل بوست عن تجربتي هناك ((نزلتها بمدونتي الثانيه )) لكن برجع انزلها هنا لاني حابه انزل  كل شي  هنا 

طبعاآ المستوى الاول في بيرلتز تأهيلي او تأسيسي  يركزون بشكل كبير على الكلام  مانكتب الا القاعدات فقط  وممكن تعطينا واجبات مدته شهرين  بتكلم ان شاء الله بالتفصيل 

- حاليا انا خلصت  المستوى الاول الحمدالله  وبديت الثاني لكن مع معهد ثاني تبع الجامعه 

  *طبعا توني بالبدايه  بس احس المعهد الثاني يعتمد عن الكتابه اكثر مكثف اكثر  يغلب عليه  التعليم الاكاديمي 

بنزل كل فتره ايش تعلمت القاعدات الجديده وبعض الدروس 


#الاشياء الاساسيه لتعلم اللغه 

اول شيء......()



 الاستماع 




الشيء الثاني ...............()

القراءه ..مهم جدا جداآ


 اهم شيئين لتطور السريع والثنين مكملين بعض  .../
الي نحتاجه شوويه جهد خصص من  وقتك الي تقدر عليه ساعتين ساعه نص المهم خصص كل يوم من وقتك للغه واللغه فقط 

انا هنا معكم  بدون يومياتي ، الصعوبات الي  تواجهني ، وش تعلمت كل شي  ان شاء الله  راح ادونه هنا .. 
كونو بالقرب .. (L )






0 التعليقات:

إرسال تعليق